الرئيسية تواصل معنا الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

تقدم هذه الصفحة مجموعة من الأسئلة الشائعة مع إجابات مفصلة حول موقع الهيئة العامة للمياه

search
عدد الأسئلة: 5

في الحالات التالية:

  1. في حال عدم رضا المستهلك من إجراء "مقدم الخدمة" خلال (10) أيام عمل من تاريخ إغلاق الشكوى.
  2. في حال عدم الرد على شكوى المستهلك من قبل مقدم الخدمة بعد (10) أيام عمل من رفع الشكوى.

  • عند تصعيد شكوى سابقة، على "مقدم الخدمة"(تحمل نفس الرقم المرجعي ).
  • عدم تجاوز الشكوى المقدمة لـ "مقدم الخدمة" (10) أيام عمل دون اتخاذ إجراء.
  • ألّا​ يكون مقدم الشكوى هو المستهلك، أو المالك​.
  • عدم توفر رقم حساب لصاحب الشكوى لدى مقدم الخدمة.

تقديم معلومات، وبيانات صحيحة، ودقيقة،​ ومحدثة لـ "الهيئة السعودية للمياه" مرتبطة بالشكوى، وإرفاق​ وارفاق المستندات اللازمة.

يجب التأكد من توافر الشروط التالية:

  • التقدم بشكوى لمقدم الخدمة أولاً عبر القنوات المتاحة لمقدم الخدمة.
  • تصعيد الشكوى لدى الهيئة السعودية للمياه في حال تجاوز مقدم الخدمة (10) أيام عمل دون اتخاذ إجراء.
  • ألا تتجاوز فترة التصعيد عن (30) يومًا​ من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.

عند مواجهتك صعوبة في التصعيد، وترغب​ في الحصول على المساعدة، يمكنكم​ التواصل من خلال الموقع الرسمي SWA.GOV.SA ، أو حسابات​ التواصل الاجتماعي @swa_care ، أو عبر​ الاتصال على الرقم الموحد 0181188111 للإجابة عن الاستفسارات.
عدد زوار الصفحة: 0